منتدى الـ DEVILS

تحالف الشياطين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حكاية من natars

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غولز الجرمان
عضو مجتهد
عضو مجتهد


المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: حكاية من natars   السبت مارس 08, 2008 12:39 am

ن natars القبيلة الرابعة في اللعبة هي محض المجلس الوطني للصحافة والقبلية ومحور اللعبة ، وبالتالي لا يمكن أن تلعب به ولاكن خصص لنا فقط 3 قبائل من أصل 4 قبائل في اللعبة.


لقد حان الوقت
والآن وبعد تقصير الأيام والليالي أصبحت أكثر برودة الناس في travian ندرك أن نهاية هذا العصر هو قريب. انتهت قصص المعارك المجيدة وتشيد المباني من العصور الماضية وكان لابد أن تبنى. ولكن الشعب قرر أن هذا لا ينبغي أن يكون وسيلة هذا العصر ينبغي أن ينتهي. وعجبا أن يكون بناء ، بناء لانهائي من العظمة والقوة. هذا التساؤل من العالم سوف توحد جميع سكان travian. ولكن من المؤسف ، ومعرفة (معجزة العالم) هي الآن فقدت (معجزة العالم) تؤخذ في الحسبان من جانب قبور الموتى الآن الطويلة الجدود. و الناس فقدوا كل الأمال لمعرفة مكانها وحقيقتها، ومصير الاسترشاد اليها وصبوا انتباههم إلى قبيلة قديمة من natars. إن القبيلة التي سبقت عصور كثير بل أطول بكثير من الأعمار والمعارك الدامية وقد لا تزال تمتلك بعض من خطط البناء اللازمة لعجائب الدنيا (معجزة العالم)ولا بد أن ينبع الإحساس بها وانه ينبغي الا ننتظر طويلا حتى نجدها ونستكشفها .

حكاية من natars
ذات مرة ، قبل وقت طويل من الرومان بغزو travian الآن توجد القبائل الجرمان والإغريق والذين كانوا المستعبدين من قبل natars. فإن كانت natars قبيلة غريبة جدا والتي قد طواها النسيان ، وإذا لم يكن لحكاياتها لا تزال تتم روايتها من قبل كبار السن المتعمقين في حكايات الأساطير القديمة .
Natars وقد حكمت العالم أكثر من مرة وليس مرة واحدة في travian وقوتها وقسوتها كانت اجتماعية شاملة تتضمن معرفة عنصري القوات التي لم يتمكن ابداً من تجاوزتها. فقط لا يعرف إلا القليل عن هذه القبيلة ، إلا شاهد عيان واحد فقط وقد قام بكاتبة تقرير بعد أن نجا من استعبادهم له. هذا التقرير يتضمن وصفا لـ "معجزة العالم"
ويروي في تقريره أنه توجد عدة معابد خاصة بهذه القبيلة والمعبد موجود في وسط القرية والعالم يعجز عن اكتشافها لعظمتها وقوتها وأماكنها سرية وغامضة للجميع في travian وهذه المعابد تنتشر فيها الحكمة والمعرفة من natars ويمكن العثور عليها مرة أخرى.


ومع ذلك ، فان natars لديها خطط خاصة بهم ويريدون استعباد جميع القائل وذلك من خلال إنشاء معجزة العالم.

ولكن من ينصب أحد عجائب العالم في المكان (لاعبي travian) سيؤدى إلى تحقيق الهدف النهائي المتمثل في الاتحاد travian في عالم يسوده السلام الانسجام.

في النهاية واحد سوف يجدها في travian وهل انتم قادرون على تحقيق هذا،
هذه قصص للمستقبل ، وما يتم من الباسلة لهذه التحالفات أو ينتصر الـ natars علينا جميعا ؟

راجع الرابط

http://help.travian.com/index.php?type=faq&mod=584#vid1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حكاية من natars
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الـ DEVILS :: -------------------- منتديات DEVILS التعليمية :: منتدى المبتدئين-
انتقل الى: